f-5 تمنح بروك ليزنر انتصارا صعبا على تريبل إتش

f-5 تمنح بروك ليزنر انتصارا صعبا على تريبل إتش


أثناء اندماج بروك ليزنر بدخلته على الجماهير قبل انطلاق المباراة، فوجئ بأن تريبل إتش يباغته بهجوم من الخلف، لتبدأ المباراة قبل أن يأمر الحكم بضرب جرس البداية.
لكن بعدما دخل تريبل إتش وبروك ليزنر إلى الحلبة، اختلف الوضع بعدما استجمع ليزنر قواه، وبدأ في مبادلة تريبل إتش للضربات القوية داخل أسوار القفص الحديد، وأصبح الوضع متقلبا بين النجمين الغاضبين للغاية.
تعرض بروك ليزنر لصدمة قوية في ركبته اليسرى، وظل يصرخ إلى بروك ليزنر بأنه يتألم بشدة بسبب آلام الركبة، وهذا الأمر استغله تريبل إتش، حيث ركز ضرباته على موضع الإصابة.
أمسك بروك ليزنر بذراع تريبل إتش في محاولة لتتسبب بأكبر ضرر في ذراعه، لكن الأخير أفلت من القبضة المؤلمة، وضرب ليزنر على ركبته.
أمر بول هيمان من الحكم أن يفتح الباب لكي يخرج ليزنر ويفوز بالمباراة، لكن تريبل إتش منعه في اللحظة الأخيرة، وعندما حاول تريبل إتش الخروج أغلق هيمان الباب بقوة بعدما اعتدى على الحكم المسئول عن الباب، وبناء على طلب ليزنر أدخل هيمان له كرسي حديد رغم محاولات الحكم لمنعه.
وضح على ليزنر أن الإصابة تعيقه عن رفع تريبل إتش، وظل يتألم بسبب آلامه، وأثناء ذلك طارده تريبل إتش بالكرسي وضربه أكثر من مرة على ركبته بدون رحمة.
حاول تريبل إتش إجبار ليزنر على الاستسلام بالضغط على ركبته، ورغم أن ليزنر أمسك بحبال الحلبة لكن الحكم لم يأمر تريبل إتش بإفلاته لأن المباراة بدون قوانين.
حاول ليزنر تسلق السور والهروب من القفص، لكن تريبل إتش لحق به وضربه بالكرسي الحديد على ركبته المصلبة، وبعدها أظهر تريبل إتش الشاكوش الحديد الخاص به.
لم يعطي ليزنر الفرصة لتريبل إتش لكي يستخدم الشاكوش، وحاول تريبل إتش إجبار بروك ليزنر على الاستسلام، لكن فوجئ بأن بول هيمان دخل القفص للاعتداء عليه.
هاجم تريبل إتش بول هيمان، وهجم أيضا على بروك ليزنر، لكن هيمان باغته بضربة مؤلمة من الخلف، وتلك كانت فرصة بروك ليزنر لكي يمسك بالشاكوش، واستخدامه ضد تريبل إتش.
نفذ بروك ليزنر ضربته القاضية f-5 ضد تريبل إتش، منحته الفوز في النهاية رغم إصابته، بعد قتال عنيف للغاية.
رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية

طريقة التسجيل

BBC

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. روح الاسلام - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger تعريب ساهر حسن صاحب مدونه عاشق بلوجر