الكتاب الملعون

 الكتاب الملعون


 

الكتاب الملعون رواية قصير لا تتعدى العشرين صفحة ولكنها رواية رائعة رواية تعج بالاحداث المثير هي اول رواية تجمع بين الطابع الشرقي والطابع الغربي الطابع الاسلامي والطابع المسيحي وانت الان بين يديك النسخة الاولى من هه الرواية الرائعة اترككم مع الروابط المثيرة والتحميل يستغرق 10 دقائق

الان الروابط

4 شيرد

http://www.4shared.com/office/loSRUoM1/____1.html

يورفيل

 http://www.yourfiles.to/?d=5C3BA2BC44

 

 

وهذا رابط برنامج ادوبي ريدير للقراءة

http://get.adobe.com/uk/reader/otherversions/

 

ولكن لا تدع المتع تلهيك عن ذكر الله


بدون خجل الخط الاحمر من الزنا واللوط



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم احبتي في الله اليوم موضوعنا في غاية الاهمية ترددت كثير قبل كتابة هذا الموضوع لكن هذه هي الحقيقة فقد امنني شخص مصاب بهذا المرض ان انقل طريقة العلاج الي كل من صادفت فقررت كتابة هذا الموضوع الي متى الخجل يجب ان نتعلم ليس من العيب ان نقع ولكن العيب ان نقع ولا نحاول النهوض فان الله يفرح بالعبد الذي يتوب فقد علم ان له رب يقبل التوبة



نص ما كتبة هذا المريض

بسم الله  
كنت من مدمني العادة السرية بعد زمان كنت فية من المتدينين فاذا بالدنيا ضاقت على مهما رحبت واذ بالهموم تأتي من كل جانب ولكن ضمير المقاتل الباسل بداخلي يحارب ويحارب حتى مر علي وقت والله ظننت انني عندي انفصام في الشخصية او مسني جن
ولكن اجريت كل المحاولات الدعاء والصيام والصلاة وصلاة التسابيح وكل شيء لكن الشيطان كان يغويني ويزين لي قبيح عملي من هذ المشاهد وبعد انتهاء الحالة ماذا انا فاعل يوم القى ربي ماذا اقول استشرت كل من وجدت حتي اقلعت عنها والحمد لله لمدة 6 ايام وفي اليوم السابع استيقظت فرحا الحمدلله اليوم 7 ايام ولم اقرب هذه المقاطع ولكن وقعت هذا اليوم فيها حزنت واصابتني حالة من الصمت والخمول حتى تطورت الحلة من الزنا الي اللوط مع يدي كانت قلة معرفتي هي الثغرة التي يدخل منها الشيطان الي عقلي حتى اتى اليوم الذي استمعت فية لاحد الشيوخ وكان مايقول هو

اذا اذنبت قم وصلي ركعتين يتعذب فيهم الشيطان وتعود كما ولدتك امك نظيف من الذنوب حتى يمل الشيطان ويقول كلما وسوست له بالزنا اتعبت نفسي وجعلته يزني ثم صلى فغفر الله له فيتركك ولا يوسوس لك
فنصيحتي تسلح بالعلم والشريعة والفقة ولا تجرب حتى معرفة ما هاذا ولكل الاباء والامهات ساعدوا اولادكم لا تتركوهم عرضة للضيياع
وشكرا
الامضاء ..
مجــــــــــهـــــول


والان كلمتي انا لكم كلمة اخ كلمة محب لدينة ويريد ان تدخلوا الجنة
لماذا تعتقد ان هؤلاء الناس ينشرون هذه الصور وهذه الفيديوهات ؟؟
هل نسائهم ورجالهم يحبون التعري امام الناس كلهم ؟؟
هل هم يحبوننا فارسلوا لنا هذه المقاطع للاستمتاع ؟؟
الاجابة هي لا
والف لا
الحقيقة هي انهم يرون دينكم كامل ويريدون ان يردونكم عنة بفتنة النساء وغيرها من الفتن صدقني شاهد واستمتع فلابد ان تنتهي اللذه وتظل الحسرة والالم هل تضيع الحلال من الحورالعين في الجنة التي لو نظرت الي الارض نورتها ولو بسقت في البحر جعلتة ماء عزب من اجل نساء عاهرات وفي هذه الدنيا ان الرسول صلى الله علية وسلم اثناء الرحلة المقدسة الاسراء والمعراج شاهد نساء ورجال عراة يأتيهم لهب من تحتهم يصر خون منه وشاهد رجال ونساء عراه معلقون من فروجهم يضربون عليها بسياط من حديد فسأل جبريل الامين من هؤلاء يا جبريل فقال هؤلاء هم الزناة والزواني 
اليوم ازني ولا تبالي فغدا دور اختك وبعدها زوجتك وبعدها ابنتك وبعده في النار تعذب اشد العذاب
ماذا تفعل حين تقف امام الله ماذا تفعل في عذاب الاخرة وايضا من المضاعفات الدنياوية لهذه الافعال  

وهذا من كتاب الكبائر الكبيرة العاشرة : الزنا

بنصة
‫و بعضه أكبر من بعض قال الله تعالى :‬ ‫{ ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا } و قال الله تعالى : { و الذين لا يدعون مع الله إلها آخر و لا‬ ‫يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق و لا يزنون و من يفعل ذلك يلق أثاما * يضاعف له العذاب يوم القيامة و‬ ‫يخلد فيه مهانا * إلا من تاب }‬ ‫و قال الله تعالى : { الزانية و الزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة و لا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم‬ ‫تؤمنون بالله و اليوم الآخر و ليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين }‬ ‫قال العلماء : هذ ا عذاب الزانية و الزاني في الدنيا إذا كانا عزبين غير متزوجين فإن كانا متزوجين أو قد تزوجا و لو‬ ‫مرة في العمر فإنهما يرجمان بالحجارة إلى أن يموتا كذلك ثبت في السنة عن النبي صلى الله عليه و سلم : [ فإن لم‬ ‫يستوف القصاص منهما في الدنيا و ماتا من غير توبة فإنهما يعذبان في النار بسياط من نار ]‬ ‫كما ورد أن الزبور مكتوبا : إن الزناة معلقون بفروجهم في النار يضربون عليها بسياط من حديد فإذا استغاث من‬ ‫الضرب نادته الزبانية أين كان هذا الصوت و أنت تضحك و تفرح و تمرح و لا تراقب الله تعالى و لا تستحي منه‬ ‫؟ ! و ثبت عن رسول ا الله صلى الله عليه و سلم أنه قال : [ لا يزني الزاني حين يزني و هو مؤمن و لا يسرق‬ ‫السارق حين يسرق و هو مؤمن و لا يشرب الخمر حين يشربها و هو مؤمن و لا ينتهب نهبة ذات شرف يرفع‬ ‫الناس إليه أبصارهم حين ينتهبها و هو مؤمن ] و قال صلى الله عليه و سلم : [ إذا زنى العبد خرج منه الإيمان‬ ‫فكان كاظلة على رأسه ثم إذا أقلع رجع إليه الإيمان ]‬ ‫و قال صلى الله عليه و سلم : [ من زنى أو شرب الخمر نزع الله منه الإيمان كما يخلع الإنسان القميص من رأسه ]‬ ‫و الحديث النبوي قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : [ ثلاثة لا يكلمهم الله يوم ا لقيامة و لا ينظر إليهم و لا‬ ‫يزكيهم و لهم عذاب أليم شيخ زان و ملك كذاب و عائل مستكبر ]‬ ‫و [ عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : قلت يا رسول الله أي الذنب أعظم عند الله تعالى ؟ قال : أن تجعل الله ندا‬ ‫و هو خلقك فقلت : إن ذلك لعظيم ثم أي ؟ قال : أن تقتل ولدك خشية أن يطعم معك قلت ثم أي ؟ قال أن تزني‬ ‫بحليلة جارك ] ـ يعني زوجة جارك ـ فأنزل الله عز و جل تصديق ذلك : { و الذين لا يدعون مع الله إلها آخر و‬ ‫لا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق و لا يزنون و من يفعل ذلك يلق أثاما * يضاعف له العذاب يوم القيامة و‬ ‫يخلد فيه مها نا * إلا من تاب }‬ ‫فانظر رحمك الله كيف قرنا الزنا بزوجة الجار بالشرك بالله و قتل النفس التي حرم الله عز و جل إلا بالحق و هذا‬ ‫الحديث مخرج في الصحيحين‬ ‫و في صحيح البخاري في حديث منام النبي صلى الله عليه و سلم الذي رواه سمرة بن جندب و فيه أنه صلى الله‬ ‫عليه و سلم جاءه جبريل و ميكائيل قال : فانطلقنا فأتينا على مثل التنور أعلاه ضيق و أسفله واسع فيه لغط و‬ ‫أصوات قال : فاطلعنا فيه فإذا رجال و نساء عراة فإذا هم يأتيهم لهب من أسفل منهم فإذا أتاهم ذلك اللهب‬ ‫ضوضوا ـ أي صاحوا من شدة حره ـ فقلت من هؤلاء يا جبريل ؟ قال هؤلاء الزناة و الزواني ـ يعني من‬ ‫الرجال و النساء فهذا عذابهم إلى يوم القيامة‬ ‫نسأل الله العفو و العافية‬ ‫و عن عطاء في تفسير قول الله تعالى عن جنهم { لها سبعة أبواب } : قال : أشد تلك الأبواب غما و حرا و كربا و‬ ‫أنتنها ريحا للزناة الذين ارتكبوا الزنى بعد العلم و عن مكحول الدمشقي قال : يجد أهل النار رائحة منتنة فيقولون‬ ‫ما وجدنا أنتن من هذه الرائحة فيقال لهم هذه ريح فروج الزناة و قال ابن زيد أحد أئمة التفسير : إنه ليؤذي أهل‬ ‫النار ريح فروج الزناة و في العشر الآيات التي كتبها الله لموسى عليه السلام : و لا تسرق و لا تزن فأحجب عنك‬ ‫وجهي فإذا كان الخطاب لنبيه موسى عليه السلام فكيف بغيره ؟ !‬ ‫[ و جاء عن النبي صلى الله عليه و سلم أن إبليس يبث جنوده في الأرض و يقول لهم : أيكم أضل مسلما ألبسته‬ ‫التاج على رأسه فأعظمهم فتنة أقربهم إليه منزلة فيجيء إليه أحدهم فيقول له : لم أزل بف لان حتى طلق امرأته فيقول‬ ‫: ما صنعت شيئا سوف يتزوج غيرها ثم يجيء الآخر فيقول لم أزل بفلان حتى ألقيت بينه و بين أخيه العداوة فيقول‬ ‫ما صنعت شيئا سوف يصالحه ثم يجيء الآخر فيقول لم أزل بفلان حتى زنى فيقول إبليس نعم فيدنيه منه و يضع‬ ‫التاج على رأسه نعوذ بالله من شرور الشيطان و جنوده ]‬ ‫[ و عن أنس قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : أن الإيمان سربال يسربله الله من يشاء فإذا زنى العبد‬ ‫نزع الله منه سربال الإيمان فإن تاب رده عليه و جاء عن النبي صلى الله عليه و سلم أنه قال : يا معشر المسلمين‬ ‫اتقوا الزنا فإن فيه ست خصال ثلاث في الدنيا و ثلاث في الآخرة فأما التي في الدنيا : فذهاب بهاء الوجه و قصر‬ ‫العمر و دوام الفقر و أما التي في الآخرة فسخط الله تبارك و تعالى و سوء الحساب و العذاب بالنار ] و عنه صلى‬ ‫الله عليه و سلم أنه قال : [ من مات مصرا على شرب الخمر سقاه الله تعالى من نهر الغوطة و هو نهر يجري في النار‬ ‫من فروج المومسات ] يعني الزانيات يجري من فروحهن قيح و صديد في النار ثم يسقى ذلك لمن مات مصرا على‬ ‫شرب الخمر‬ ‫و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : [ ما من ذنب بعد الشرك بالله أعظم عند الله من نطفة وضعها رجل في‬ ‫فرج لا يحل له و قال أيضا عليه الصلاة و السلام : في جنهم واد فيه حيات كل حية ثخن رقبة البعير‬ ‫تلسع تارك الصلاة فيغلي سمها في جسمه سبعين سنة ثم يتهرى لحمه و إن في جنهم واديا اسمه جب الحزن فيه حيات‬ ‫و عقارب كل عقرب بقدر البغل لها سبعون شوكة في كل شوكة راوية سم ثم تضرب الزاني و تفرغ سمها في جسمه‬ ‫يجد مرارة وجعها ألف سنة ثم يتهرى لحمه و يسيل من فرجه القيح و الصديد ]‬ ‫وورد أيضا : أن من زنى بامرأة كانت متزوجة كان عليها و عليه في القبر نصف عذاب هذه الأمة فإذا كان يوم‬ ‫القيامة يحكم الله سبحانه و تعالى زوجها في حسناته هذا إن كان بغير علمه فإن علم و سكت حرم الله عليه الجنة‬ ‫لأن الله تعالى كتب على باب الجنة أنت حرام على الديوث و هو الذي يعلم بالفاحشة في أهله و يسكت و لا يغار‬ ‫و ورد أيضا أن من وضع يده على امرأة لا تحل له بشهوة جاء يوم القيامة مغلولة يده إلى عنقه فإن قبلها قرضت‬ ‫شفتاه في النار فإن زنى بها نطقت فخذه و شهدت عليه يوم القيامة و قالت : أنا للحرام ركبت فينظر الله تعالى إليه‬ ‫بغضب فيقع لحم وجهه فيكابر و يقول : ما فعلت فيشهد عليه لسانه فيقول : أنا بما لا يحل نطقت و تقول يداه :‬ ‫أنا للحرام تناولت و تقول عيناه أنا للحرام نظرت و تقول رجلاه : أنا لما لا يحل مشيت و يقول فرجه : أنا فعلت‬ ‫و يقول الحافظ من الملائكة : و أنا سمعت و يقول الآخر : و أنا كتبت و يقول الله تعالى : و أنا اطلعت و سترت ثم‬ ‫يقول الله تعالى : يا ملائكتي خذوه و من عذابي أذيقوه فقد اشتد غضبي على من قل حياؤه مني و تصديق ذلك في‬ ‫كتاب الله عز و جل :‬ ‫{ يوم تشهد عليهم ألسنتهم و أيديهم و أرجلهم بما كانوا يعملون }‬ ‫و أعظم الزنا الزنا بالأم و الأخت و امرأة الأب و بالمحارم و قد صحح الحاكم : من وقع على ذات محرم فاقتلوه و‬ ‫عن البراء أن خاله بعثه رسول الله صلى الله عليه و سلم إلى رجل عرس بامرأة أبيه أن يقتله و يخمس ماله فنسأل الله‬ ‫المنان بفضله أن يغفر لنا ذنوبنا إنه جواد كريم‬

والان الكبيرة الحادية عشر : اللوط
من نفس الكتاب
بنصة
‫قد قص الله عز و جل علينا في كتابه العزيز قصة قوم لوط في غير موضع من ذلك قول الله تعالى :‬ ‫{ فلما جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها و أمطرنا عليها حجارة من سجيل } أي من طين طبخ حتى صار كالآجر {‬ ‫منضود } أي يتلو بعضه بعضا { مسومة } أي معلمة بعلامة تعرف بها بأنها ليست من حجارة أهل الدنيا { عند‬ ‫ربك } أي في خزانته التي لا يتصرف في شيء منها إلا بإذنه { و ما هي من الظالمين ببعيد } ما هي من ظالمي هذه‬ ‫الأمة إذا فعلوا فعلهم أن يحل بهم ما حل بأولئك من العذاب‬ ‫و لهذا قال النبي صلى الله عليه و سلم : [ أخوف ما أخاف عليكم عمل قوم لوط و لعن من فعل فعلهم ثلاثا فقال‬ ‫: لعن الله من عمل عمل قوم لوط لعن الله من عمل عمل قوم لوط لعن الله من عمل عمل قوم لوط ] و قال عليه‬ ‫الصلاة السلام : [ من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل و المفعول به ] قال ابن عباس رضي الله عنهما‬ ‫ينظر أعلى بناء في القرية فيلقى منه ثم يتبع بالحجارة كما فعل بقوم لوط‬ ‫و أجمع المسلمون على أن التلوط من الكبائر التي حرم الله تعالى : { أتأتون الذكران من العالمين * و تذرون ما خلق‬ ‫لكم ربكم من أزواجكم بل أنتم قوم عادون } أي مجازون من الحلال إلى الحرام‬ ‫و قال الله تعالى في آية أخرى مخبرا عن نبيه لوط عليه السلام :‬ ‫{ و نجيناه من القرية التي كانت تعمل الخبائث إنهم كانوا قوم سوء فاسقين }‬ ‫و كان اسم قريتهم سدوم و كان أهلها يعملون الخبائث التي ذكرها الله سبحانه في كتابه كانوا يأتون الذكران من‬ ‫العالمين في أدبارهم و يتضارعون في أنديتهم مع أشياء أخرى كانوا يعملونها من المنكرات‬ ‫و روي عن ابن عباس رضي الله عنهما أنه قال : عشر خصال من أعمال قوم لوط ـ تصفيف الشعر و حل الأزرار‬ ‫و رمي البندق و الحذف بالحصى و اللعب بالحمام الطيارة و الصفير بالأصابع و فرقعة الأكعب و إسبال الإزار و‬ ‫حل أزر الأقبية و إدمان شرب الخمر و إتيان الذكور و ستزيد عليها هذه الأمة مساحقة النساء النساء‬ ‫و جاء عن النبي صلى الله عليه و سلم أنه قال : [ سحاق النساء بينهن زنا ] و عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :‬ ‫قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : [ أربعة يصبحون في غضب الله و يمسون في سخط الله تعالى قيل : من هم يا‬ ‫رسول الله ؟ قال : المتشبهون من الرجال بالنساء و المتشبهات من النساء بالرجال و الذي يأتي البهيمة و الذي يأتي‬ ‫الذكر يعني اللواط ] و روي أنه إذا ركب الذكر الذكر اهتز عرش الرحمن خوفا من غضب الله تعالى و تكاد‬ ‫السموات أن تقع على الأرض فتمسك الملائكة بأطرافها و تقرأ قل هو الله أحد إلى آخرها حتى يسكن غضب الله‬ ‫عز و جل‬ ‫و جاء النبي صلى الله عليه و سلم أنه قال : [ سبعة يلعنهم الله تعالى و لا ينظر إليهم يوم القيامة و يقول ادخلوا‬ ‫النار مع الداخلين : الفاعل و المفعول به ـ يعني اللواط و ناكح البهيمة و ناكح الأم و ابنتها و ناكح يده إلا أن‬ ‫يتوبوا ]‬ ‫و روي أن قوما يحشرون يوم القيامة و أيديهم حبالى من الزنا كانوا يعبثون في الدنيا بمذاكيرهم و روي أن من‬ ‫أعمال قوم لوط : اللعب بالنرد و المسابقة بالحمام و المهارشة بين الكلاب و المناطحة بين الكباش و المناقرة بالديوك‬ ‫و دخول الحمام بلا مئزر و نقص الكيل و الميزان ويل لمن فعلها‬ ‫و في الأثر من لعب باحمام القلابة لم يمت حتى يذوق ألم الفقر و قال ابن عباس رضي الله عنهما : إن اللوطي إذا‬ ‫مات من غير توبة فإنه يمسخ في قبره خنزيرا‬ ‫و قال صلى الله عليه و سلم : [ لا ينظر الله إلى رجل أتى ذكرا أو امرأة في دبرها ]‬ اي من الخلف 
‫و قال أبو سعيد الصعلوكي : سيكون في هذه الأمة قوم يقال لهم اللوطيون و هم على ثلاثة أصناف صنف ينظرون‬ ‫و صنف يصافحون و صنف يعملون ذلك العمل الخبيث‬ ‫و النظر بشهوة إلى المرأة و الأمرد زنا لما صح عن النبي صلى الله عليه و سلم أنه قال : [ زنا العين النظر و زنا‬ ‫اللسان النطق و زنا اليد البطش و زنا الرجل الخطى و زنا الأذن الاستماع و النفس تمني و تشتهي و الفرج يصدق‬ ‫ذلك و يكذبه ] و لأجل ذلك بالغ الصالحون في الإعراض عن المردان و عن النظر إليهم و عن مخالطتهم و‬ ‫مجالستهم قال الحسن بن ذكوان : لا تجالسوا أولاد الأغنياء فإن لهم صورا كصور العذارى فهم أشد فتنة من النساء‬ ‫و قال بعض التابعين : ما أنا بأخوف على الشاب الناسك من سبع ضار من الغلام الأمرد يقعد إليه و كان يقال : لا‬ ‫يبيتن رجل مع أمرد في مكان واحد و حرم بعض العلماء الخلوة مع الأمرد في بيت أو حانوت أو حمام قياسا على‬ ‫المرأة لأن النبي صلى الله عليه و سلم قال : [ ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما ] و في المردان من يفوق‬ ‫النساء بحسنه فالفتنة به أعظم و إنه يمكن في حقه من الشر ما لا يمكن في حق النساء و يتسهل في حقه من طريق‬ ‫الريبة و الشر ما لا يتسهل في حق المرأة فهو بالتحريم أولى و أقاويل السلف في التنفير منهم و التحذير من رؤيتهم‬ ‫أكثر من أن تحصر و سموهم الإنتان لأنهم مستقذرون شرعا و سواء في كل ما ذكرناه نظر المنسوب إلى الصلاح و‬ ‫غيره و دخل سفيان الثوري الحمام فدخل عليه صبي حسن الوجه فقال : أخرجوه عني أخرجوه فإني أرى مع كل‬ ‫امرأة شيطانا و أرى مع كل صبي حسن بضعة عشر شيطانا‬ ‫و جاء رجل إلى الإمام أحمد رحمه الله و معه صبي حسن فقال الإمام ما هذا منك ؟ قال ابن أختي قال : لا تجيء به‬ ‫إلينا مرة أخرى و لا تمش معه في طريق لئلا يظن بك من لا يعرفك و لا يعرفه سوءا‬ ‫و روي أن وفد عبد القيس لما قدموا على النبي صلى الله عليه و سلم كان فيهم أمرد حسن فأجلسه النبي صلى ا الله‬ ‫عليه و سلم خلف ظهره و قال : إنما كانت فتنة داود عليه السلام من النظر و أنشدوا شعرا :‬ ‫) كل الحوادث مبدؤها من النظر ... و معظم النار من مستصغر الشرر (‬ ‫) و المرء ... ما دام ذا عين يقلبها في أعين الغير موقوف على الخطر (‬ ‫) كم نظرة فعلت في قلب صاحبها ... فعل السهام بلا قوس و لا وتر (‬ ‫) يسر ناظره ما ضر خاطره ... لا مرحبا بسرور عاد بالضرر (‬ ‫و كان يقال النظر بريد الزنا و في الحديث : النظر سهم مسموم من سهام إبليس فمن تركه الله أورث الله قلبه‬ ‫حلاوة عبادة يجدها إلى يوم القيامة‬ ‫فصل : في عقوبة من أمكن من نفسه طا ئعا : عن خالد بن الوليد رضي الله عنه أنه كتب إلى أبي بكر الصديق رضي‬ ‫الله عنه أنه وجد في بعض النواحي رجلا ينكح في دبره فاستشار أبو بكر الصحابة رضي الله عنهم في أمره فقال‬ ‫علي بن أبي طالب رضي الله عنه : إن هذا ذنب لم يعمله إلا أمة واحدة قوم لوط و قد أعلمنا الله تعالى بما صنع بهم‬ ‫أرى أن يحرق بالنار فكتب أبو بكر إليه أحرقه بالنار فأحرقه خالد رضي الله عنه‬ ‫و قال علي رضي الله عنه : من أمكن من نفسه طائعا حتى ينكح ألقى الله عليه شهوة النساء و جعله شيطانا رجيما‬ ‫في قبره إلى يوم القيامة‬ ‫و أجمعت الأمة أنه من فعل بمملوكه فهو لوطي مجرم و مما روي أن عيسى ابن مريم عليه السلام مر في سياحته على‬ ‫نار توقد على رجل فأخذ عيسى عليه السلام ماء ليطفىء عنه فانقلبت النار صبيا و انقلب الرجل نارا فتعجب‬ ‫عيسى عليه السلام من ذلك و قال : يا رب ردهما إلى حالهما في الدنيا لأسألهما عن خبرهما فأحياهما الله تعالى فإذا‬ ‫هما رجل و صبي فقال لهما عيسى عليه السلام : ما خبركما ؟ فقال الرجل : يا روح الله إني كنت في الدنيا مبتلي‬ ‫بحب هذا الصبي فحملتني الشهوة إن عملت معه الفاحشة فلما أن مت و مات الصبي صير نارا يحرقني مرة و أصير‬ ‫نارا أحرقه مرة فهذا عذابنا إلى يوم القيامة نعوذ بالله من عذاب الله و نسأل الله العفو و العافية و التوفيق لما يحب و‬ ‫يرضى‬ ‫فصل : و يلتحق باللواط إتيان المرأة في دبرها مما حرمه الله تعالى و رسوله و قال الله عز و جل : { نساؤكم حرث‬ ‫لكم فاتوا حرثكم أنى شئتم } أي كيف شئتم مقبلين و مدبرين في صمام واحد أي موضع واحد و سبب نزول هذه‬ ‫الآية أن اليهود في زمن النبي صلى الله عليه و سلم كانوا يقولون : إذا أتى الرجل امرأته من دبرها في قبلها جاء‬ ‫الولد أحول فسأل أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم عن ذلك فأنزل الله هذه الآية تكذيبا لهم : { نساؤكم‬ ‫حرث لكم فا توا حرثكم أنى شئتم } مجيبة أو غير مجيبة غير أن ذلك في صمام واحد أخرجه مسلم‬ ‫و في رواية اتقوا الدبر و الحيضة و قوله في صمام واحد أي في موضع واحد و هو الفرج لأنه موضع الحرث أي‬ ‫موضع مزرع الولد و أما الدبر فإنه محل النجو و ذلك خبيث مسقذر و قد روى أبو هريرة رضي الله عنه عن‬ ‫رسول الله صلى الله عليه و سلم أنه قال : [ ملعون من أتى حائضا أو امرأة في دبرها ]‬ ‫و روى الترمذي [ عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه و سلم قال : من أتى حائضا أو امرأة في‬ ‫دبرها أو كانها فقد كفر بما أنزل على محمد ] فمن جامع امرأته و هي حائض أو جامعها في دبرها فهو ملعون و‬ ‫داخل في هذا الوعيد الشديد و كذا إذا أتى كانها و هو المنجم و من يدعي معرفة الشيء المسروق و يتكلم على‬ ‫الأمور المغيبات فسأله عن شيء منها فصدقه‬ ‫و كثير من الجهال واقعون في هذه المعاصي و ذلك من قلة معرفتهم و سماعهم للعلم و لذلك قال أبو الدرداء : كن‬ ‫عالما أو متعلما أو محبا و لا تكن الخامس فتهلك و هو الذي لا يعلم و لا يتعلم و لا يستمع و لا يحب من يعمل‬ ‫ذلك و يجب على العبد أن يتوب إلى الله من جميع الذنوب و الخطايا و يسأل الله العفو عما مضى منه في جهله و‬ ‫العافية فيما بقي من عمره اللهم إنا نسألك العفو و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة إنك أرحم الراحمين‬
والان انت ايها الزاني وايها اللوطي وايتها الزانية وايتها اللوطية شقوا طريقكم الي التوبة فكم وهو عيب عليك يابن ادم ان تخاف من البشر في معصيتك ولا تخاف الله وهو خلقك فاذا اردت ان تعصية اعصية في مكان لا يراك هو فية وان عصية لا تأكل من خيرة او تمشي على ارضة او تستنشق من هواه
وتذكر لاتنظر لصغر ذنبك ولكن انظر الي عظمة من عصيت
ولاتؤجل التوبة دقيقة واحده بعد فقد تموت ولم تتوب بعد فاسرع




والان وقد عرضنا المشكلتين التان وقع فيهما الاخ المجهول  في حياتة 
انت ايها الزاني وانت ايتها الزانية وانت ايها اللوطي وانت ايتها اللوطية هل سوف تتوبون لنعود اسياد الارض ام لا ؟؟؟ 
وكما قال الله جل جلالة 
 أَلَمْ يَأْنِ لِلذِينَ آمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الحَقِّ










ارجو ان اكون قد افدتكم وان اكون سبب بتوبة صادقة منكم
والان اهدي لكم ولكل تأب دمعت عينية وهو يقراء هذا الموضوع هذه الثلاث هدايا


http://www.yourfiles.to/?d=8FB17E9D46
http://www.yourfiles.to/?d=10DE381F44
http://www.yourfiles.to/?d=3291886B43


 واعدكم في القريب العاجل الجزء الاول من برنامج نهاية العالم للعلامة الشيخ محمد بن عبدالرحمن العريفي
وشكرا ..
رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية

طريقة التسجيل

BBC

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. روح الاسلام - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger تعريب ساهر حسن صاحب مدونه عاشق بلوجر